سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف الحـــــــب

أهليـــــن بزآئـــرنـــآ الكريم ..

ترى ع فكـــرة تم كشفك بأنك مو ربعنـــآ المسجلين

لذلك يتوجب عليك التسجيل عشان تكوون واحد منا وفينا

وعشان تشوووف الروابط والمساهمات لأنك لو تطير وتوقع ماحن

مخلينك تشوف شي >> نذالة ..

وبالمزااااج واذا حبيت تنضم هلابك أخ عزيو وغــالي

إدارة المنتدى
سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف الحـــــــب

منتدى بناتي يهتم في البنات وتطلعاتهم لمستقبل مشرق

مشكلة كب العشا والفضفضه‎

شاطر
    جوري
    عضــــــو مميــــــــــز
    عضــــــو مميــــــــــز

مشكلة كب العشا والفضفضه‎

مُساهمة من طرف جوري في الأحد يونيو 27, 2010 6:22 pm

صبح صبح ياعم الحج
    وازيكوووو ياقدعان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    احس اني زماااااااان ماشفتكم
    واني كنت اقرا واقرا واقرا المواضيع
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لما زهقيييييييييييييت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<<

ندخل بالسالفه الجديده ولو اني قسم ماكتبتها الا يوم طلعت روحي
    وقلت هين ياابوي يافلذة كبدك انا ان ماشهرت فيك بكل مكان
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]انك اب مطنقر
    طنقرة الشيبان
    يالبى الشيبان وهم رايقين وش حلاتهم
    لكن تجيهم حاله نفسيه يطنقرون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يجيب لك المرض
    هذا ابوي
    وش حلاته وش زينه خفه دم وراعي ضحك وسوالف
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لكن تمر عليه حالات
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ودك تكتب له ورقه ابي انني اكرهك اخرج من حياتي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]حسيته نور الشريف مهو بابوي
    المهم متى عاد تعرف انه طنقر
    الحاله تبدا عنه من بعد صلاة العصر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]خاصه اذا ماصلينا العصر
    يدخل البيت واول الضحايا
    امي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ليه ماتصحين العيال للصلاه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذولي هم عيالك هذا انتاجك
    <<<<<<ياخي ليه هي لايكون جايبتنا من الشارع
    ترانا جينا من عمليه التكاثر

واااااااافديت امي وش حلاتها قال يعني تصرف
    الا توه مليونير دخل غرفته راجع من المسجد
    وتركي للحين اعتقد انه يقرا الاذكار بالمسجد
    ابوي : يطالعها بنص عين كنه يقول قولي قسم بس
    المهم بعد ماسوا لها المحاضره
    تجي عاد لمنا وانواع الطق للباب وياليل هالباب وش يتحمل من هالطق
    وانواع التهزيء قم صل صل اترك عنك جهاز ابليس ( اللاب توب) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مشكله ثقافة امي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<<وهذا يسمع كلامها ويرسل لها بوسه صامته ضامن انها صرفت ابوي
    ويقلب الجهه الثانيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يارب سامحني
    وامي قم ياولد ابوك معصب وزعلان ويهاوش
    <<<<<<بس يسمع هالكلمه يطير للباب
    العن ابو الذله والخوف
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وربي سعوديين نعيش الخوف الابوي والارهاب العائلي
    مليونير : هاه وش قلتي له تراني صليت
    امي : قلت ماصلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كيفك
    مليونير : يلعن ابو الحاله انتي مو بعارفه انه مفهمك يجوز الكذب بهالحاله خاصه اذا النيه اني اصلي اذا صحيت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    <<<< يفتي قدس الله سره
    واجلس عنده بالصاله
    ابوي : وينك ماصليت ؟؟؟؟
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<<وبحركه سريعه عند رجوله اجلس واحط يده على راسي قسم صليت شف حتى راسي من الشمس حار مابعد برد
    احلف بس انت
    ويقوم زعلان
    وتبدا الطنقره يلف في البيت زعلان
    واحلى مكان يبدا منه الطنقره المطبخ؟؟؟
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من جد مدري وش يحس فيه وش معني المطبخ ... احس طموحه كان يصير مشرف بمنتدى حواء
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]>>>> كل هوا تراه ابوك
    ويبدا يفتح الدولاب ويطلع الاغراض
    واللي مايعجبه يرميه وهذا ليه وهذا ليه
    وهذا وش تبون فيه
    ويفتح الثلاجه وهذا ليه ماتاكلونه ويطلع الاغراض ويحذف
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]( الشغاله بزاوية المطبخ من الخوف ماسكه جوالها تطلع رقم السفاره خايفه يلبس حزام ويفجر فينا من الزعل )
    ويخلص من المطبخ
    وعلى غرفه البنات
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عاد هنا انا اطالعه من ورى الباب واضحك وااشر للبنات باصبعي ياويلكم ياويلكم
    ياشين حركات البزران لما يخوف اخوانه خخخخخخخخخخخخخخ
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واحرك حواجبي طالعه نازله
    ويستلمهم هذا وش
    وهذا ليه
    وهذا تاركينه هنا ليه
    وهالشوزات كلها ليه
    خايفات يعني تخلص من السوق
    اللي ماتبونه خلوه بالمستودع تبرعوا فيه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مليونير من بعيد : ايه يبه يتبرعون فيه لبنات لبنان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] محدش احسن من حد كلنا نتبرع للبنان
    وابوي حاقرني ويهاوش البيت صاير كله جزم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]احسه يقصدني بهالكلمه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اذا هو يقصدني عاد يارب يتبرع فيني للبنان
    المهم ويخلص من غرفه البنات
    ويرجع للصاله وانا اقلب بالقنوات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وادعي يارب مايدخل غرفتي
    وادعي يارب تجي على عيونه غشاوة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يارب مايشوف شي تحت مخدتي يارب يارب
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ومن الخوف مخلي على قناة المجد يعنني مسوي ولد مؤدب
    ويجلس عندي الا برنامج اعادة اسرة ناجحه ؟؟
    مدري شسميه سوء ولا حسن حظ ؟؟؟
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]واخلي الريموت على الطاوله وادفه بشويش له يعني خذ الريموت اذا مو بعاجبك البرنامج غير القنوات
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<<<وش بيغير يالدلخ يعني وش بيحط مثلا ستار اكاديمي
    ويطالع بالبرنامج وكنه بدا يستانس وكانت الحلقه عن عائله الشمري
    وانا اطالعه بطرف عين وهو يبتسم واقول يالبى شمر كلها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ايه هذا هو اذا شاف غيرنا قام يوزع الضحك
    وكانت عائله ماشاء الله عليها كلهم دكاتير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ويصلون العصر بالمسجد
    وبهاللحظه يجي تركي يفرك عيونه يقول مليونير متى اعادة ( صبايا )
    فضحنا الخبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اثاريه طلع مخقخق مع الجنزات
    وانا بطرف يدي ااشر له روح يالدلخ لاتجي ماتركت حركه ماسويتها له لاتجي لاتجي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]حتى اشرت له باصبعي حركته على رقبتي يعني هنا قتل
    والله غير نصير احنا الصبايا اليوم
    ويجي مدرعم من يومه هالولد هايبر دلخ
    تركي : هاه وش فيك مليونير تهددني وش مسوي لك ترى اعلم عليك ابوي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وانا كذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] العن اوم الغباء جاب سيرة ابوي بالوقت الخطا
    وابوي متحمس مع شمر ويالبى شمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ويطالع فيهم ويطالع فيني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عرفت انه مشروع تهزيء
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يابي على وزن ياخي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شسوي طيب هم طلعوا اطباء انا بطلع مريض
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مايجوز كلنا نطلع اطباء ودكاتير
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لازم فيه ناس مراريض
    ابوي : مليونير ممكن اسالك سؤال وتجاوبني بكل صراحه
    مليونير : هلا حبي من عيوني مافيه احد بحياتي غيرك ( واحد دخل جو بالماسنجر ) خخخخخخخخخخخخخ
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]احم احم امزح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لايزعلون الشباب بس
    قلت : هلا سم طال عمرك ؟
    قال : متى اخر مرة قريت القران ؟
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بغيت ارد عليه يارجال متى اخر مره انت ؟
    بس عاد شنسوي لو قلتها كان دعس ببطني وسويت لي خيمه على الرصيف[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ورافع علم ابيض
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مليونير : الحمدلله امس كنت اقرا سورة البقرة
    قال والله مالبقره غيرك
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عاد غسل يده من هالجلسه وراح
    وفضيت لتركي حبيب البي
    مليونير : الحين يالثور يوم اقولك لاتدخل وراك تدخل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تركي: اسكت يامليونير مادريت احسبك تهددني بالقتل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اخص عاد ياولد الراجحي بهددك وش ابي فيك يعني بطلب فديه من هالمنطقر قسم يضحي فيني وفيك بيوم واحد ولا سال
    وهذي اخر سوالف الطنقره الابويه ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وش رايكم وش الحل فيها

7
    7

7

الحل انك تقضب الباب ولا عاد تعودها وتكب عشا اهلك يالدخل فيذا

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 10:57 pm